رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الوفد": افتتاح المشاريع القومية وسط الأزمات يدل على نجاح مصر اقتصاديا

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:52 م
محمد الكردي
محمد الكردي
محمد بكر - محمد نصر سوبي
طباعة
أشاد محمد الكردي، القيادي بحزب الوفد، بافتتاح منطقة الروبيكي الصناعية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادات الدولة، مؤكدًا نجاح مصر اقتصاديًا برغم جميع الأزمات التي تمر بها مصر خاصة والأزمات العالمية عامة.
وقال محمد الكردي، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن الوضع الاقتصادي والصناعي العالمي في حالة ركود تام بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تسبب فيها الوقاء العالمي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩، واستمرار مصر في افتتاح مشاريع قومية كبرى يدل على خبرة وحكمة القيادة السياسية في معالجة الأزمات المختلفة.
وأشار القيادي بحزب الوفد، إلى أن منطقة الروبيكي الصناعية ستسهم بشكل كبير في إعادة القطن المصري لمكانته العالمية، وتعظيم العائد منه بدلًا من بيعه خام، باستخدام أحدث الماكينات، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب، مختتما حديثة قائلًا "منطقة الروبيكي أحلام طال انتظارها تتحقق بأياد مصرية برعاية جيشنا العظيم لإعادة الصناعة المصرية".
وتعد منطقة الروبيكي هي منطقة تابعة لمدينة بدر، تمتد من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وحتى طريق القاهرة السويس الصحراوي، فهي بعد آخر تجمعات القاهرة الجديدة وبالتحديد بين مدينة الشروق والمناطق الصناعية بالعاشر من رمضان.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟