رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مياه المنوفية: خطة طوارئ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

الأحد 26/يوليه/2020 - 10:34 ص
 اللواء إبراهيم أحمد
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
أمل سمير
طباعة

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف الجهود ورفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك بجميع محطات المياه والشبكات بنطاق المحافظة، وتشكيل غرفة طوارئ بكل فرع من فروع الشركة ومتابعة كل الشكاوى وسرعة حلها.

وأوضح المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في تصريحات صحفية اليوم الأحد، على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأوضح نجيب، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمحطات المياه والشبكات على مستوى المحافظة وتوفير كمية المياه اللازمة لاستخدامها في أعمال الأضاحي والتنسيق مع جميع الأفرع للقيام بأعمال التطهير للمطابق ومحطات الرفع والمعالجة لمواجهة أي مشكلات قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وأضاف أنه يتم تنفيذ حملة توعوية لنشر رسالة الشركة، وتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي وتلف بخطوط الشبكات لتوعية المترددين عليها بأهمية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

وأشار إلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة والكيميائيين في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات تطرأ في حينها، مؤكدًا متابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن ١٢٥ وسرعة حلها خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد الميداني بالشارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك للتأكد من استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟