رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كاف: حسم الدولة المستضيفة لمباريات دوري أبطال أفريقيا

السبت 18/يوليه/2020 - 05:21 م
البوابة نيوز
علاء علي - مودي محمد
طباعة
قال المغربي عبد المنعم باه، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن المكتب التنفيذى يأمل في تحديد الدولة التي ستستضيف مباريات النصف النهائي والمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجاري.
ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوي بينما يلعب الزمالك أمام الرجاء المغربى في نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أكادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.
واعتذرت الكاميرون عن عدم استضافة باقي مباريات دوري الأبطال بعد أن طلب منها الكاف الأمر وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.
قال "باه" في تصريحات صحفية إنه تم اختيار الكاميرون من قبل الكاف من أجل استضافة مباراتي قبل النهائي باعتبار أنها هي البلد التي وقع عليها الاختيار من قبل لاستضافة المباراة النهائية.
وشدد سكرتير عام الاتحاد الأفريقي على أن الأسبوع الجاري سوف يشهد اجتماعًا للجنة المسابقات من أجل حسم مصير دوري أبطال أفريقيا، بعد ذلك سيتم رفع التوصيات الصادرة عن لجنة المسابقات إلى لجنة الطوارئ في الاتحاد والتي ستقرر الأمر بشكل نهائي".
وقال عبد المنعم باه عن مواعيد التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022: إنه لم يتم تحديد مواعيد التصفيات المؤهلة للمونديال إلا أن هذه التصفيات سوف تنتهي بنهاية عام 2021 أو بحلول شهر مارس من عام 2022، لاسيما وأن قرعة كأس العالم سوف تقام في شهر أبريل 2022".
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟