رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

30 دقيقة تلخص جريمة قتل عجوز حدائق الأهرام

الخميس 16/يوليه/2020 - 07:23 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات حول مقتل عجوز على يد عامل وزوجته بقصد سرقة مشغولاتها الذهبية.

وأجرت جهات التحقيقات مناظرة لجثة المجنى عليها وتبين أنها سيدة في العقد الثامن من العمر مرتدية ملابسها وتبين إصابتها بتهشم بالجمجة، وكدمات بالجسد.

كما تم عمل معاينة لمسرح الجريمة وتبين وجود بعثرة بمحتويات المنزل، كما تبين ان المتهمين دخلوا إلى الشقة بطريقة مشروعة لوجود علاقة معرفة بينهما وبين الأخيرة.

وتحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة المحيطة بالمسكن وتبين ان المتهمين قاموا بالصعود إلى المجنى عليها وانهوا مهمتهم ونزلوا بعدما استغرقوا قرابة ال٣٠ دقيقة.
واستمعت جهات التحقيقات لاسرة المجنى عليها وتبين أن احد افراد الأسرة حاول الاتصال بها إلا انها لم تجيب وحينما شك في الامر توجه إلى منزلها وقام بكسر باب الشقة ووجدها جثة هامدة.

تلقي المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة مفادها العثور على جثة مقتوله داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل، وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عامل "له معلومات جنائية مسجلة"، وزوجته ربه منزل، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟