رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على أبرز الحيل العبقرية

الخميس 16/يوليه/2020 - 05:46 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
جميعنا نلقي بمخلفاتنا أو أشياء لا نستخدمها في القمامة دون التفكير في طرق لاعادة استخدامها بإضافة شيء أو إزالة شيء منه وتبرز"البوابة نيوز" أبرز الحيل.
١- عندما نأكل البلح دائما نلقي بالنواة في المخلفات دون أن نعلم ما فوائد النواة، فهناك فوائد لها وطريقة لاستخدامها يمكن أن توضع في الفرن وبعد خروجه نطحنها ونضعها في الأماكن الفارغة بالشعر كي تساعدها على تنمية الشعر.
عندما تكون في المصيف، على الشاطئ وتريد النزول بالبحر ومعك أشيائك الشخصية كالموبايل والمفاتيح والنقود ولا تجد ما تضعهم معه فهناك خدعة بسيطة أن تأخذ حفاضة بامبرز ويتم وضع كل الممتلكات بها وغلقها جيدا كأنها متروكة من طفل.
٢-عندما نأخذ شمعة ونضع فوقها عصا فرشة الأسنان ونضع الجزء الأملس فوق الشمعة وعند لينها نأخذ مطرقة ونبسطها كي تكون حادة ونستخدمها كسكين للاستخدام.
٣-عندما ننفخ بالبالون لكي نزين به مكان للاحتفال أو نعطيه لأطفالنا ليعبوا به نتعرض إلى انفجار البالون كثيرا عن نفخه وخلاف ذلك يأـخذ مجهود مننا خصيصا إذا طلب الأمر نستخدم كثير منهم يمكن أخذ زجاجة فارغة ونضع حلق البالون فوق حلق الزجاجة ونوخز وخزة صغيرة بجانب الزجاجة ونقبض على الزجاجة وعند الانبساط نضع يدنا على ذلك الخرم سنجد راحة كبيرة في قلة بذل المجهود بنفخ البلالين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟