رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"العاملين بالنظافة" تشارك في مبادرة "أخلاقنا ثروتنا"

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 11:34 ص
البوابة نيوز
كتب/شرين حنفي
طباعة
أعلن المهندس أمين حسن، النقيب العام للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة، مشاركته في مبادرة "أخلاقنا ثروتنا" التي دشنها الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، والتى تهدف إلى نشر الأخلاق بمجتمعنا المصري وعودتها مرة أخرى.
وأوضح حسن لـ "البوابة نيوز"، أنه بالأخلاق نحقق أهدافنا في الحياة، وتعلو الأمة، حيث فقد الشارع المصري مؤخرا عدة أمور من عاداته وتقاليده نتيجة الأفلام التى يشاهدها الشباب ويسعى إلى تقليدها، مشيرا إلى ضرورة رفع مقدار الفهم والوعي لدى الشباب وترسيخ الخير والعمل والاجتهاد في أذهانهم.
وتهدف المبادرة إلى عودة الأخلاق إلى الشارع المصري، وعبر منصات "السوشيال ميديا"، ورفض السلوكيات السلبية والغريبة على المجتمع المصري.
وطالب النائب عبدالرحيم علي، الجهات المعنية وعلى رأسها وزارات التربية والتعليم، والأوقاف، والثقافة، الإعلاميين والقنوات الفضائية ومنتجي الدراما والسينما، بنشر المبادرة وتفعيلها، والعمل على "تنظيف" الشارع المصري مما لحق به من نتوءات أثرت على أخلاقيات البعض.
وقال "علي": "إننا نريد أن نزرع في أبنائنا مبادئ وأخلاقا نساها البعض، ونريد أن يرفع الجميع شعار.. احترم الكبير.. متشتمش حد في الشارع.. كن إنسانا.. كن رحيما.. اعطف على الصغير.. وغيرها حتى تعود الروح المصرية الأصيلة إلى شوراعنا".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟