رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. خروج 11 حالة شفاء من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد بينهم رضيعان

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 01:17 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، مساء أمس الثلاثاء، عن خروج 11 حالة تعافى وشفاء تام من الحجر الصحى بتمى الأمديد مضيفا أن باقى المصابين يتلقون العلاج بانتظام طبقا لبروتوكول وزارة الصحة وسيتم خروجهم عقب تعافيهم تماما.
وأضاف وكيل الوزارة أن من بين المصابين المتعفيين رضيعان كانت قد استقبلتهم المستشفى منذ أسبوع الأول يدعى "كريم" وكان عمره وقتها 4 أيام والمصابة الثانية تدعى "جومانة " وعمرها وقتها كان11 يوما حيث تلقى الرضيعان العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور أحمد الدسوقى مدير العزل والدكتور خالد سراج نائب المدير طبقا لبروتوكل وزارة الصحه حتى تم شفاؤهم وخروجهم أمس.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن حالة من السعاده والفرح قد سادت بين الفريق الطبى المعالج عقب شفاء الرضيعين والـ9 الآخرين وتبادلوا التهانى فيما بينهم.
وأوضح وكيل الوزارة أن الأطقم الطبية بصحة الدقهلية تضرب أروع الأمثلة في التفانى والإخلاص في العمل من أجل المرضى مقدما الشكر لكل الأطقم الطبية بصحة الدقهلية المتناوبة على الخدمة بمستشفى تمى الأمديد مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في أي مكان عام وأماكن العمل والتجمعات وتنفيذ التباعد الاجتماعي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟