رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إعدام لحوم ومواد غذائية بمطاعم ومحلات تجارية في المنصورة

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 07:30 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
نفذت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب سعد بغدادى رئيس حى غرب المنصورة اليوم الثلاثاء ، حملة مكبرة على منافذ البيع والمطاعم والمحلات التجارية بنطاق حى غرب المنصورة تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية بشأن تكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والمحلات التجارية ومنافذ البيع.
وجاءت الحملة بالاشتراك مع الصحة ، والطب البيطرى ، والتموين ، للمرور والمتابعة على المعروض من السلع الغذائية والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية ومطابقتها للمواصفات فى اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك .
وقاد الحملة نائبى رئيس حى غرب المنصورة الدكتور مصطفى عنان ، وائل السعدنى والفريق المعاون المشكل من أحمد سمير مدير البيئة ، و ماهر حمادة مدير التنمية الاقتصادية، أحمد عبادة من الإشغالات ، أحمد عادل من البيئة ، والدكتور يوسف عبد الهادى من الصحة ، والدكتور أحمد حمودة من الطب البيطرى .
واستهدفت الحملة منافذ البيع والمحلات التجارية والمطاعم بمنطقة الجلاء وعبد السلام عارف ومشعل للاطمئنان على جودة المعروضات وصلاحيتها للتداول وملاءمة الأسعار وقد أسفرت جهود الحملة عن إعدام كميات من اللحوم والمواد الغذائية المتنوعة ، وتم الإعدام بمعرفة مسئول الصحة. 
وأكد رئيس حى غرب المنصورة على تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية ، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار ، والاطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة للمواطنين ، والتأكد من الامتثال والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟