رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خلال ساعات.. ننشر شروط الحصول على وحدات سكنية مميزة استثمارية بالغردقة

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 01:54 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
تنفرد "البوابة نيوز" بنشر بعض شروط وزارة الإسكان والمرافق للحصول على وحدات سكنية مميزة استثمارية بمدينة الغردقة والتي سوف تطرح كراسات الشروط الخاصة بها خلال ساعات.
أكد مصدر بوزارة الإسكان والمرافق، أنه لا يشترط للمتقدم على وحدة إسكان مميزة استثمارية بالغردقة، أن يكون قد حصل على على إسكان اجتماعي أو أراضي أو مشروع تجاري من الدولة، موضحا، لا يشترط أن يكون المتقدم للحصول على إسكان مميز استثماري من أبناء أو مقيمين البحر الأحمر، مؤكدا، ان الحجز متاح لجميع المحافظات دون استثناء.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة للبوابة نيوز، اليوم الثلاثاء، أن عدد الوحدات المزمع إنشاؤها في مدينة الغردقة، سيتم تحديدها بناء على إعداد المتقدمين مهما زاد عددهم، لافتا، إلى ان نظام الدفع في حالة الكاش، سيتم تسديد قيمة الشقة على ٤ سنوات دون فوائد، وفي حالة التقسيط يتم تحويل المتقدم على الوحدات الاستثمارية إلى البنك وينطبق عليه الفوائد المقررة حسب لوائح القروض البنكية.


وأكد، المهندس محمد عبد المنعم عبد العزيز، مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر، فتح باب التقديمات على وحدات الإسكان المتميز والاستثماري خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتحديد الجمعة.
وأشار مدير الإسكان في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إلى أن الحجز متاح للجميع، مشيرا انه لا يشترط الاقامة لافتا انه الوحدات المطروحة، لجميع أبناء المحافظه، وكافة محافظات مصر.
وأضاف، عبدالعزيز، أن الوحدات تقع في أماكن متميزة بعضها يقع على البحر شمال الأحياء والآخر في منطقة ابو عشرة جنوبا، لافتا، أن مساحة الوحده من ١١٥ متر إلى ١٢٠ متر كاملة التشطيب الاول مرة بالأسانسير.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟