رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"دسوقي": السيسي أول رئيس جمهورية يهتم بالبسطاء

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 08:28 ص
ممتاز دسوقي
ممتاز دسوقي
محمد باسم
طباعة
أشاد النائب ممتاز دسوقي عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروع الأسمرات، حيث يعتبر مشروع "الأسمرات 3" من أهم المشروعات القومية التى تُنفذ في محافظة القاهرة.
وأضاف "دسوقي" في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أنه في أعقاب المناورة العسكرية بالمنطقة الغربية "حسم 2020"، والتي تهدف إلى حماية حدودنا الغربية، يأتي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ليضيف سطرا جديدا في ملحمة الكفاح الوطني من أجل رفعة مصرنا الحبيبة، حيث قام فخامته بتفقد مشروع حي الأسمرات والذي يمثل رؤية سيادته في العناية بالمواطن محدود الدخل، حيث ظهر وبوضوح انحياز الرئيس للطبقة الكادحة، وأنه مهموم بالبسطاء من أبناء الشعب.
وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أول رئيس جمهورية يهتم بالبسطاء من أبناء الشعب والطبقة الفقيرة الكادحة، فهو مهموم بالمواطن البسيط من عامة الشعب، ويسعى دوما لتوفير حياة كريمة تليق بالمواطن المصري العظيم الذي يستحق الأفضل كما أكد الرئيس. 
وأردف النائب، أن هذا المشروع يعتبر وبحق نقلة نوعية، وتوجه جديد في فكر الدولة يتمثل في الاحتكاك المباشر بالمواطن محدود الدخل من أجل إيجاد أفضل السبل من أجل توفير ظروف معيشة محترمة تليق به، لذلك على الشعب المصري أن يفخر بوجود إنسان بدرجة رئيس يضع نصب عينيه راحة المواطن المصري محدود الدخل.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟