رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المطرب أحمد فوزي: المهرجانات سممت عقول الشباب ودخلت في مشادات عديدة بسببها

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 11:52 م
البوابة نيوز
طباعة
أبدى  المطرب الشاب أحمد فوزي استياءه الشديد من انتشار ظاهرة المهرجانات الشعبية وسط الشباب مما تسبب في إفساد ذوقهم العام وتغير أخلاقهم بسبب كلمات وألحان هذا اللون المحسوب زورا وبهتانا على الأغنية المصرية، على حد تعبيره.
وأكد فوزي في تصريحات صحفية انه قرر ألا يغني هذا اللون من الغناء  وإصراره على السير على نهج كبار المطربين الذين يغنون الطرب الأصيل حفاظا على الذوق العام وقيم المجتمع المصري.
وأشار المطرب الشاب إلى أن الشباب في بعض حفلاته الصغيرة كانوا يصرون على أن يغني لهم بعض اغاني المهرجانات إلا أنه رفض هذا الأمر وأصر على غناء الطرب العربي الأصيل لكبار نجوم الغناء في مصر والشرق الأوسط أمثال السيدة أم كلثوم والراحل عبد الحليم حافظ مما كان سببا في ترك هؤلاء الشباب للحفلة لرغبتهم في سماع اغاني المهرجانات.
وأكد أحمد فوزي دعمه الكامل للفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين في حربه على المهرجانات ورفضه إياها وعدم السماح لمن يغنون هذا اللون الدخيل على الغناء المصري من عضوية النقابة ومن إقامة أي حفلات غنائية لهم في مصر حرصا على قيم وتقاليد المجتمع المصري.
يذكر أن الفنان احمد فوزي كان أعلن تعرضه للتنمر والهجوم من بعض الشباب أثناء إقامته حفلا مؤخرا في حدائق اكتوبر بسبب رفضه غناء اي مهرجان وإصراره على الغناء لكبار نجوم الفن.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟