رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صحة شمال سيناء: تحديد مستشفى العريش العام لاستقبال مرشحي مجلس الشيوخ

الأحد 12/يوليه/2020 - 11:20 م
مستشفى العريش
مستشفى العريش
كتب - أشرف سويلم
طباعة
أكد الدكتور طارق شوكة، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، أنه تم تحديد مستشفى العريش العام لاستقبال المرشحين بالتنسيق مع الجهات المعنية وإجراء الكشف الطبى عليهم وفقا للإجراءات المتبعة مثلما حدث بالنسبة لمرشحي مجلس النواب والترشيحات السابقة.
وجرى تشكيل لجنة خاصة للكشف على راغبي الترشيح وإجراء التحاليل الخاصة بهم برئاسة الدكتور أحمد عزمى نائب مدير المستشفى، وتضم نخبة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات. وذلك في الفترة من ٨ يوليو حتى ١٨ يوليو من الساعة ٩ صباحا حتى ٧ مساء يوميا.
وأشار إلى أنه يتم توقيع الكشف الطبى وأخذ العينات وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة ضمن الخطة الموضوعة. وأوضح أنه تم توقيع الكشف الطبى على عدد ٤ مرشحين حتى اليوم وإرسال العينات المطلوبة إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة. 
كما لقت لجنة طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بمقر محكمة شمال سيناء الابتدائية بالعريش أوراق 4 مرشحين على مستوى المحافظة.
وأعلن رئيس اللجنة، أن من بين المرشحين المتقدمين بأوراقهم إلى اللجنة المشرفة على تلقي طلبات الترشيح سيدة من مدينة العريش.
وأضاف، أنه يتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بتنفيذ حملة تطهير وتعقيم لمقر المحكمة والكشف الحراري على المواطنين ووجود مسافات آمنة إلى جانب ارتداء الكمامات الواقية.
كما أعلن سالم العكش، أمين حزب مستقبل وطن في شمال سيناء، أنه قرر أن يخوض انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها في ١١ و١٢ من شهر أغسطس المقبل على مقعد "فردي مستقل "عن حزب " مستقبل وطن" على مستوى المحافظة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟