رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ القليوبية يتفقد محور مصر الجديدة وأعمال تطوير طريق شركات البترول

السبت 11/يوليه/2020 - 07:27 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ  القليوبية يرافقه الدكتور بكر عبدالمنعم، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، اليوم السبت، أعمال تطوير منطقة ربط محور مصر الجديدة والذي يبدأ من نزلة كوبري مسطرد حتى بداية طريق شبرا بنها الحر مرورا بحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة، الذي يبلغ طوله 4200م2، والمزمع افتتاحه خلال أيام.
وأوضح المحافظ، أن المحور يساعد في تخفيف الكثافات المرورية بالمحاور الرئيسية المحيطة، وسينقل المنطقة بالكامل نقلة نوعية ويعد إضافة جديدة لشبكة الطرق التي تم تنفيذها الفترة الماضية.
كما تابع المحافظ  أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، حيث وجه بتكثيف الأعمال والانتهاء من رفع مخلفات الحفر والتطوير بطول ترعة الإسماعيلية للبدء في أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق ورصفه وإنشاء كورنيش حضاري لائق، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر على المنطقة بالكامل وتعيق الحركة المرورية.

وأثناء جولته تابع الهجان، منظومة النظافة بحي غرب شبرا الخيمة يرافقه الدكتور عثمان شعلان رئيس حى غرب شبرا الخيمة بتفقد شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة وعند كوبري عبود، ووجه برفع التراكمات والإشغالات الموجودة في الشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟