رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برلماني: التنسيق والتعاون أكثر ما يميز أداء الوزارات في حكومة مدبولي

السبت 11/يوليه/2020 - 01:36 م
 الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب
غادة رضوان
طباعة
أكد سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، أهمية تصريحات اللواء محمد منار عنبة وزير الطيران المدني التى أكد فيها أن المطارات مزودة بأحدث الوسائل والكاميرات التي يتم من خلالها تطبيق الإجراءات الاحترازية، وأن هناك تنسيقا كبيرا ومكثفا بين وزارتي الطيران المدني والسياحة والآثار، في ظل أزمة كورونا.
وقال "حساسين" في بيان له أصدره اليوم، إن أهم ما يميز حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء هو التنسيق والتعاون الحقيقى بين جميع وزرائها معربا عن ثقته التامة في قدرة مصر على مواجهة جميع المشكلات والأزمات المزمنة التى عانى منها كل من قطاعى السياحة والطيران المدنى بسبب تداعيات فيروس كورونا خاصة بعد المبادرات التاريخية والمهمة التى اطلقها البنك المركزى المصرى بقيادة المصرفى القدير طارق عامر محافظ البنك المركزى، للتخفيف من الآثار السلبية لفيروس كورونا على قطاعى السياحة والطيران تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد استقبل الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى، وذلك بمطار شرم الشيخ الدولي.
وقام الوزيران بجولة بمطار شرم الشيخ رافقهما المحافظ وتابعوا الإجراءات الاحترازية التى يطبقها المطار بكل دقة، كما تابعوا رحلات الوصول والسفر، وذلك في ضوء استئناف السياحة الوافدة إلى مصر، كما قاموا بزيارة بعض فنادق المدينة والتقوا ببعض السائحين وتم الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم والخدمات المقدمة إليهم.
وشدد وزير الطيران المدنى على أهمية التعرف على آراء السائحين في الإجراءات والخدمات المقدمة لهم، لأنهم سوف ينقلون تلك الصورة إلى ذويهم وحكوماتهم عند العودة إلى بلادهم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟