رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأحد.. المحرصاوي في أول لقاء مباشر عبر برنامج "سفراء الأزهر أونلاين"

الجمعة 10/يوليه/2020 - 11:50 م
البوابة نيوز
محمد الغريب - علي موسى
طباعة
يلتقي الدكتور محمد حسين المحرصاوى - رئيس جامعة الأزهر - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، في أول لقاء مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال برنامج "سفراء الأزهر أونلاين"، تحت رعاية المنظمة، وذلك يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020م.
ويستعرض المحرصاوى الإستراتيجيات التي اتخذتها جامعة الأزهر في مواجهة جائحة كورونا، وأوضاع الإمتحانات بالفرق النهائية والإحتياطات التي اتخذتها الجامعة لمنع انتشار فيروس كورونا أثناء تأدية الامتحانات، وفي المدن الجامعية، فضلًا عن خطة جامعة الأزهر للتحول الرقمي للمناهج الدراسية من العام الدراسي الجديد والتغييرات التي ستحدث بها، وكيفية القبول للطلبة الوافدين من العام الدراسي الجديد، وأوضاع مدينة البعوث الإسلامية أثناء الفترة الماضية.
كما يوضح الإجراءات الخاصة بامتحانات الدراسات العليا، وكيفية التسجيل للرسائل العلمية والمناقشات، وتعيين المعيدين الجدد، والإعلان عن أوائل الخريجين، والضوابط الخاصة بعودة الأنشطة الطلابية، وكذلك سيقوم بالرد على كافة الاستفسارات الواردة أثناء اللقاء.
يحاوره في اللقاء الدكتور أنوار عثمان مدير إدارة المشروعات بالمنظمة والمشرف العام على مشروع سفراء الأزهر.
جدير بالذكر أن اللقاء سيتم بثه عبر الموقع الإليكتروني للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، وجريدة الرواق الإليكتروني، وصفحات التواصل الاجتماعي بالمنظمة والمركز الإعلامي لجامعة الأزهر، ومشروع سفراء الأزهر، وكليات جامعة الأزهر بكافة أنحاء الجمهورية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟