رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صفقة "طاهر" تطيح بنجمين من الأهلي

الأحد 12/يوليه/2020 - 06:47 ص
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
كتب - خالد علي
طباعة
يستعد مجلس إدارة النادى الأهلى لإنهاء الصفقات المنتظرة التى طلبها السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، والتى كان أولها طاهر محمد طاهر نجم نادى المقاولون العرب والذى كلف خزينة المارد الأحمر عشرات الملايين من الجنيهات.
ونجح الخطيب فى إنهاء الصفقة مع محمد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، وأعلن الأهلى عن الصفقة بشكل سريع ليكون أولى الصفقات الرسمية للمارد الأحمر فى الموسم الجديد، بعد أن تنازل اللاعب عن ثلاثة ملايين جنيه قيمة مستحقاته لدى نادى المقاولون العرب.
وجاء تعاقد الأهلى مع طاهر ليسبب أزمة كبيرة فى عودة بعض اللاعبين للفريق بعد انتهاء إعارتهم فى نهاية الموسم الحالى، وقد يطيح بلاعبين من الفريق فى الموسم الجديد سواء باستمرار الإعارة أو الرحيل إلى أى ناد آخر.
وناصر ماهر هو أول المتضررين من تعاقد الأهلى مع طاهر محمد طاهر فناصر معار إلى نادى سموحة وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن مسألة عودة ناصر أصبحت صعبة فى الوقت الحالى وسيكون مجلس الإدارة مضطرا لتجديد إعارة اللاعب مع سموحة أو حتى بيعه بشكل نهائى، أو رحيله إلى نادى أوروبى وخوض تجربة احترافية خارج مصر وفقا العروض التى سيتلقاها اللاعب فى الفترات القادمة.
ويدخل صلاح محسن هو الآخر ضمن قائمة المتضررين خاصة أن فايلر أبدى قناعة تامة بطاهر محمد طاهر بعد عرضه عليه، في الوقت الذى لم يستطع صلاح محسن أن يقنع المدير الفنى بإمكاناته، كل هذه الأمور تجعل عودة صلاح محسن صعبة وسيسعى مجلس الأهلى إلى استمرار اللاعب خارج الأهلى خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض إلى جانب سموحة ومنها ناديه السابق إنبى الذى يرغب فى ضمه على سبيل الإعارة.
صفقة طاهر جاءت بمثابة كابوس مزعج لوليد أزارو والذي تنتهي إعارته إلى الاتفاق السعودى بنهاية الموسم الحالى، ويرفض فايلر عودته، وبعد إتمام صفقة طاهر يزداد رفض المدرب السويسرى عودة أزارو، على الرغم من الجهود الكبيرة التي يقوم بها محمود الخطيب لاقناع فايلر بمنح اللاعب فرصة أخرى ليعود إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم، وقد يشهد الموسم الجديد رحيل أزارو على سبيل البيع النهائى فى ظل رفضه تحديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
وأكدت المصادر داخل النادى الأهلى أن الخطيب لن يكتفى بصفقة طاهر فقط استعدادا للموسم الجديد، ولكنه يخطط فى الوقت الحالى لإبرام صفقتين سوبر قبل انطلاق الموسم، ليكون مجموع صفقات الأهلى فى ميركاتو الصيف ثلاث صفقات تم إنجاز واحدة ويتبقى اثنتان.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟