رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وهب نفسه لمصابي كورونا.. وفاة طبيب داخل العزل بمستشفى الفيوم الجامعي

الجمعة 10/يوليه/2020 - 12:25 ص
الدكتور ريمون عماد
الدكتور ريمون عماد الطبيب المتوفي
فاتن عبد الجليل
طباعة
توفي الدكتور الشاب ريمون عماد مدرس مساعد الباطنة العامة بكلية الطب بجامعة الفيوم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، بعدما مكث داخل المستشفى نحو أكثر من ثلاثة أسابيع، ووافته المنية منذ قليل.
وكان الطبيب المتوفي قد وهب حياته للمرضي من حالات العزل ورعايتهم بمستشفي العزل الجامعي إلا ان تدهورت حالته الصحية على نحو الشهر تقريبا نتيجة تواجده بمستشفي العزل.
وفي سياق متصل طالب زملاءه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بإطلاق اسمه على أحد شوارع الفيوم، كما طالبوا الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بتسمية أحد مدرجات كلية طب بأسمه تقديرًا لما قدمه لمرضى كورونا بالفيوم، واهبا حياته لهم.
ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن تخصيص رقم "واتس آب" 010551572155 لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين حول فيروس كورونا، بهدف التيسير على المواطنين والتصدي لانتشار الفيروس، يأتي ذلك تفعيلا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين.
وأوضح محافظ الفيوم، أن الرقم يعمل على مدى الـ24 ساعة لمتابعة استفسارات وشكاوى المواطنين بشأن التعامل مع كورونا، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه الشكاوى التي ترد لاسيما في حالة رفض أى مستشفى تابعة للمحافظة دخول حالات مصابة إليها.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟