رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحرير 162 محضرًا بيع سجائر بسعر أعلى من الرسمي في الإسكندرية

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 06:28 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة على محلات بيع السجائر على مدى الأيام القليلة الماضية، بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبتعليمات مشددة للمحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف البيان الصادر اليوم الثلاثاء، أن بتشديد الرقابة على الأسواق والسلع المسعرة من قبل الدولة، وتم رصد بعض الممارسات الغير شرعية لبعض التجار للتلاعب بأسعار سلعة السجائر المسعرة بالأسواق، وحرصا على استقرار الأسعار بالأسواق وعدم الاستغلال المواطنين.

وأشار إلى أن تم التنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية وشن عدة حملات مشتركة على محلات بيع السجائر على مدى الأيام القليلة الماضية والتى نتج عنها الأتى تحرير عدد 120 محضر بيع سجائر بسعر ازيد عن السعر الرسمى المعلن عنه، وتحرير عدد 21 محضر امتناع عن بيع السجائر وتم مصادرة عدد 30019 علبة سجائر متنوعة، وتحرير عدد 21 محضر بيع سجائر بسعر ازيد وحيازة سجائر مجهولة المصدر وتم مصادرة 4670 علبة سجائر متنوعة.

وتم اتخاذ اللازم قانونيا لتلك الممارسات للعرض على وكيل النائب العام، ومازالت الحملات مستمرة لمتابعة الموقف لاعادة استقرار الأسعار مرة اخرى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟