رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعليق الأوقاف على واقعة "خناقة مسجد المعادي" لتحويله إلى جراج

الإثنين 06/يوليه/2020 - 11:14 م
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الاثنين، مقطع فيديو لشجار وعراك داخل أحد المساجد بالمعادي، حيث قام دكتور مصطفى حلمي _بحسب زعمهم- باقتحام مسجد الصحابة أمام سجل مدني المعادي وإخراج من تواجد به بهدف تحويله إلى جراچ خاص بعيادته.
واستنكر البعض المشهد قائلين: "أيًا كان السبب وأيا كان الخلاف مش مهم أعرفه.. بس جالك قلب تدخل بيت ربنا بالجزمة وتضرب وتشتم ولا فيه أي احترام لبيت ربنا.. بس ربنا سبحانه وتعالى عنده الرد ومش هيسيبك حسبي الله ونعم الوكيل".
من جانبه كشف مصدر مطلع بوزارة الأوقاف، ملابسات المقطع المتداول، حيث إنها زاوية غير تابعة لوزارة الأوقاف أو منضمة بناحية البساتين، ومغلقة منذ انتشار جائحة كورونا، لافتًا إلى أن سبب الشجار يعود إلى قيام صاحب المكان بتعديل وجهة النشاط بعد أن أعده الأهالي وقاموا بفرشه وتكيفه للصلاة، والإصرار على تحويله ورشة خاصة به، وبالفعل قام بتعليق يافطة بذلك.
وتابع في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن الأمر تطور بعد ذلك حيث قام الأهالي بتخزين لحوم بغرض توزيعها على الفقراء والمحتاجين ليقوم صاحب المكان بفصل التيار الكهربي وإفساد اللحوم عن آخرها، وحدث الشجار اليوم، وحرر محضر بالواقعة.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟