رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط المتهم بالتحرش بالفتيات وعرضه على النيابة

السبت 04/يوليه/2020 - 06:41 م
البوابة نيوز
احمد يحيي
طباعة
صرح مصدر أمني اليوم بأنه تم تحديد وضبط المتهم بالتحرش بالفتيات، وجارٍ عرضه على النيابة في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف أن على المتضررين التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التى لحقت بهم.
كانت النيابة العامة أصدرت بيانًا أمس بشأن ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعدي مواطن على فتيات، قالت فيه: "تابعت «وحدة الرصد والتحليل» بـ«إدارة البيان بمكتب النائب العام» عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى «أحمد بسام ذكي» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه، وتتخذ الوحدة إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار «النائب العام» لاتخاذ ما يلزم قانونًا.
وأكدت «النيابة العامة»  تلقيها  شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى «النيابة العامة» مساء أمس الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري؛ والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.
وأشارت «النيابة العامة» إلى أنه لم يُجرِ مكتب النائب العام أو أي إدارة به أو أي من النيابات على مستوى الجمهورية أيَّ اتصال بأي شاكية أو متضررة من المشكو في حقه المذكور.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟