رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ308 بمستشفى العجمي في الإسكندرية

الجمعة 03/يوليه/2020 - 03:23 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أعلنت إدارة مستشفى العجمي للحجر الصحي، برئاسة الدكتور وليد مختار، القائم بتسيير أعمال إدارة المستشفى، اليوم الخميس، ارتفاع حالات المتعافين من فيروس كورونا إلى 308 حالات بعد شفاء وخروج 3، كما تم تحويل حالة جديدة للعزل المنزلي بعد اقترابهم من الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع العدد إلى 84 حالة جديدة للعزل المنزلى. 
وسيطرت حالة من الفرحة بين الحالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.
وقال مصدر مسئول بالمستشفى، إن خروج الحالات المشار إليها جاء عقب إنهاء الفحوصات الخاصة بها، وفقًا للبروتوكولات الطبية المتبعة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.
وأضاف في تصريح صحفي: تم إجراء التحاليل المعملية وأخذ المسحات من الحالات أكثر من مرة للتأكد من سلبية نتائجها للفيروس، ويتم نقل حالات المتماثلين للشفاء بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.
وكانت الدكتورة ميرفيت السيد تركت موقعها كمدير لمستشفى العزل الصحي بالعجمي النموذجي لمرضى فيروس كورونا المستجد، بعد أن مر118 يومًا على وجودها به لتتولي مهام منصب وكيل مديرية الصحة بالإسكندرية، بناء على القرار رقم 428 لسنة 2020 الصادر من وزارة الصحة، وسلمت مهامها إلى الدكتور وليد مختار استشاري التخدير، للقيام بتسيير أعمال المستشفى مقر العزل الصحي لحين صدور قرارات جديدة بشأن الهيكل الإداري للمستشفى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟