رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: مصر ستسترد مكانتها المرموقة في السياحة قريبا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 12:19 م
محمد المسعود
محمد المسعود
اية سمير حلاوة
طباعة
اعتبر النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب ، وصول أول رحلة طيران لمطار شرم الشيخ تقل سائحين، بعد توقف دام 104 أيام بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بمثابة بداية مبشرة لاسترداد مصر لمكانتها المرموقة على خريطة السياحة المصرية.
وأشاد "المسعود"، فى بيان له أصدره اليوم، بحرص الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدنى، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على تطبيق جميع التعليمات والتدابير الاحترازية داخل المحافظات الثلاثة التى تقرر عودتها لاستقبال السياحة العالمية .
وأكد عضو مجلس النواب، أنه لاحظ الاهتمام الكبير وغير المسبوق من المحافظين اللواءات فودة وحنفى وشعيب بإنجاح تجربة عودة السياحة العالمية لمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح.
ووجه النائب محمد المسعود تحية قلبية للواء خالد فودة على مبادراته المتعددة فى خدمة السياحة المصرية، معربا عن ثقته فى قدرة اللواء خالد فودة على استعادة السياحة العالمية إلى مدينة السلام العالمية شرم الشيخ المصرية وجميع مدن جنوب سيناء، مؤكدا أن اللواء خالد فودة كان يروج بنفسه للسياحة المصرية عالميا.
كما وجه "المسعود" تحية قلبية للواء خالد حنفى، مؤكدا أنه لاحظ تعاونه التام مع المستثمرين فى قطاع السياحة والعمل على حل جميع المشكلات التى تواجه هذا القطاع.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟