رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ولاد الأصول 16| العقيد حسام الجارحي.. ناصف المظلوم ويد الضعيف ومساعد المحتاج

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 09:00 م
البوابة نيوز
كتبت- أسماء شعيب
طباعة
رجل مصرى أصيل في العقد الرابع من عمره يعمل ضابط شرطة بمدينة طنطا وبالتحديد وكيل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة الغربية نشأ بين أم فاضلة كانت تعمل مديرة مدرسة وأب قيادى يعمل ضابط بالقوات المسلحة علمه الكثير من القيم والمبادئ التى يتبعها طول حياته، تربى على الاحترام والحزم والشدة وتعلم منهما حب الناس وفعل الخيرات والمداومة على الصلاة والصدقة وحب الله والعمل في دائما في سبيله وابتغاء مرضاته في كل حياته العملية والشخصية.
فكان لديه من الطموح والأمل أن يخدم أهل بلده من خلال موقعه وأن يحمل على عاتقه مساعدة المحتاج ومساندة الفقير والأخذ بيد من يلجأ إليه ونصرة المظلوم فلقبه الجميع بصقر مصر والغربية نظرا لجهده المستمر ونشاطه في القبض على أخطر العناصر الإجرامية من تجار السموم والمخدرات وأخذ على نفسه عهدا بألا يظلم أحدا وأن يكون عين الحق والحقيقة في عمله وحياته ويظل اليد التى تنقض على من تسول له نفسه المتاجرة بحياة الشباب والأطفال والمجتمع وتدميرهم من خلال المخدرات والقبض عليهم وتخليص البلد منهم فهو ضابط وطنى يحب وطنه ويعمل بضمير وإخلاص.
ويحب مساعدة الآخرين وأهل بلده وغيرهم من أى مكان في مصر لايرد أحدا يلجأ له ويساعده معنويا وماديا وله مقولة شهيرة قلبى مفتوح لكل محتاج قبل بيتى ومكتبى والخير بيد الله والناس للناس ومساعدة الناس عهد أخذته على نفسى».
وقال محمد صقر: أحد أبناء بلده من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك هذا الرجل من أكتر الناس اللى لما تعرفه تحبه فمن صفاته الأدب والأخلاق والاحترام.
وقال نجله فارس «أفخر بوالدى وأحبه وأتمنى له التوفيق في كل شىء، فيما قالت زوجته «يحمل حسام قلبا طيبا ويحب كل الناس وفعل الخير تربى على التضحية من أجل الآخرين ويعمل بجهد ونشاط ويساعد كل محتاج.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟