رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: الرئيس السيسي يكتب تاريخا جديدا لمصر الحديثة

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:12 م
البوابة نيوز
محمد العدس. نشأت أبوالعينين
طباعة
أشاد اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، بالطفرة الكبيرة التي قامت بها الدولة المصرية على كافة المناحي الاقتصادية والاجتماعية والإنشائية، خلال الست سنوات الماضية بعد ثورة 30 يونيو العظيمة، مؤكدا بأن الثورة وضعت لبنى جديدة في بنيان مصر الحديثة، وأن الرئيس السيسي يكتب تاريخ جديد لمصر الحديثة.
وقال خلف الله في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الاثنين، إن افتتاح مطارى العاصمة الجديدة وسفنكس وتطوير قصر البارون نقلة حضارية جديدة في ظل المشروعات العملاقة للطرق والكبارى والمنشآت التي تقوم بها الدولة المصرية، مما يؤكد عزم القيادة السياسية على اقتحام الصعاب والتأكيد على الريادة المصرية.
وتابع خلف الله بأن الرئيس السيسي كشف للقاصي والداني من خلال المشروعات الوطنية، جهد وعرق أبناء مصر وما بلورته ثورة 30 يونيو من وحدة الصف بعد أن خططت قوى الظلام لاختطاف الوطن لولا شجاعة وبسالة جيش مصر العظيم وقائدة آنذاك الفريق عبد الفتاح السيسي الذي حمل روحه على كفه لإنقاذ وطنه. 
وأثنى خلف الله على مجهودات القوات المسلحة الباسلة في حفظ أمن الوطن والحفاظ على استقراره ومواجهه التحديات على كافة الأطر والمحاور، وعلى مجهودات وزارة الداخلية في مكافحة الإرهاب والجريمة والتضحيات التي تقدمها من أجل الوطن مؤكدا بأن جناحي الأمن يستحقون كل تقدير واحترام.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟