رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد تتويجه بالبريميرليج.. حكاية ألقاب محمد صلاح الـ 7 في القارة العجوز

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح
بلال السيسي
طباعة
سطر محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي أسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الريدز بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم.
واحتفل ليفربول بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي رسميا للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد خسارة منافسة التقليدي مانشستر سيتي أمام تشيلسي مساء اليوم الخميس بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة 31 من البريميرليج.
سجل هدفي البلوز بوليسيتش في الدقيقة 36 من الشوط الأول وويليان من ضربة جزاء في الدقيقة 78، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي اللاعب دي بروين في الدقيقة 55.
وتوقف رصيد مان سيتي عند 63 نقطة، بينما يمتلك ليفربول 86 نقطة ليستعيد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عاما.
وتعتبر هذه المرة رقم 19 في تاريخ الريدز ليبقى على بعد لقب واحد من مانشتسر يونايتد الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبريميرليج. 
تعد خطوة الانضمام إلى صفوف الريدز، في عام 2017 قادما من روما الإيطالي الأهم في مشوار محمد صلاح، بعد نجاحه في موسم الأول، حيث حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، كما توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.
خاض محمد صلاح، 145 مباراة حتى الأن بقميص ليفربول، في جميع المسابقات، سجل 92 هدفا، وتوج مع الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا، السوبر الأوروبى وأخيرا كأس العالم للأندية. 
كما توج صلاح بلقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي من قبل إلا أنه لم يشارك بصورة كبيرة مع الفريق وحصل الفرعون أيضا على لقب الدوري السويسري مرتين.
وبعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم عادل صلاح إنجاز رياض محرز وبات ثاني لاعب عربي يتوج بلقب البريميرليج مرتين حيث صنعها الجزائري قبل الفرعون المصري مع ليستر ومانشستر سيتي.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟