رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إقبال كبير على تسديد اشتراكات نادي الصيد بإجراءات احترازية مكثفة

الإثنين 15/يونيو/2020 - 01:37 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
شهد نادي الصيد منذ صباح اليوم الأحد، إقبالا كبيرا من الأعضاء على التواجد في مقر النادي لتسديد الاشتراكات السنوية في ظل إجراءات وقائية واحترازية كبيرة.
ووجّه مجلس إدارة نادي الصيد والمدير التنفيذي الشكر للأعضاء على حسن تعاونهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية المطلوبة أثناء عملية تسديد الاشتراكات السنوية.
كما كرر مجلس الإدارة شكره للأعضاء على سرعة تلبية سداد الاشتراكات فور فتح النادي، مؤكدين أن هذا الأمر يدل على الحب والانتماء والوعي الكامل بالموقف.
وحرص الدكتور محمد الدباح المدير التنفيذي على متابعة جميع الإجراءات حفاظا على سلامة السادة الأعضاء والعاملين، حيث تمت إجرءات الدخول عبر تسجيل البيانات ثم قياس درجة حرارة الجسم ثم المرور من جهاز التعقيم ولهذا لم يسمح بالدخول بالسيارة لتحقيق أقصى درجات الحماية والتعقيم بالتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية.
وقامت إدارة النادى بتجهيز استراحة مظللة بوسائل تهوية خاصة للسادة الأعضاء يتوافر بها جميع سبل الراحة وكافيتريا خاصة لتقديم المشروبات في أكواب ذات الاستخدام الواحد، كما تم تجهيز الاستراحة بشاشة تليفزيون ومقاعد متباعدة بعلامات إرشادية حفاظا على التباعد الاجتماعي وعدم التزاحم.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟