رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الجزيرة المطروحي يطالب "الخماسية" بإجراء انتخابات الجبلاية في يوليو

الأحد 07/يونيو/2020 - 02:05 ص
حمدي حفيظ الجميعي
حمدي حفيظ الجميعي رئيس الجزيرة المطروحي
محمد زكي
طباعة
وضع حمدي حفيظ الجميعي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة المطروحي مقترحا بشأن انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم القادمة حيث طالب اللجنة الخماسية التي تدير شؤن كرة القدم المصرية بدعوة الأندية أعضاء الجمعية العمومية (95) نادي للإنعقاد خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو لانتخاب مجلس إدارة جديد وفق لائحة النظام الأساسي المعمول بها حاليا.
كما طالب رئيس نادي الجزيرة ضرورة إنهاء ملف الانتخابات قبل نهاية فترة عمل اللجنة الخماسية آخر شهر يوليو حتى تمنح الفرصة للاتحاد القادم مناقشة اللائحة الجديدة خلال النصف الثاني من شهر أغسطس بصورة أعمق خاصة أن هذا يحتاج إلى شهور وليس هناك داع أن تقوم اللجنة بوضعها في هذا التوقيت الحرج. 
وأصاف الجميعي أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم تطرقت لأمور ليس من اختصاصهم خلال الفترة التي قضوها مثل اعتماد تقنية الفار التي تكلفت 60 مليون جنيه من حساب أندية الجمعية العمومية من أجل عمل شو إعلامي فقط دون تحمل أي مبلغ من حساب أندية الدوري الممتاز. 
وكشف رئيس نادي الجزيرة أن موقف اللجنة الخماسية خلال أزمة كورونا جاء سلبيا في التعامل مع الأندية الفقيرة حيث تم دعمها بمبلع 85 ألف جنيه رغم الموقف الصعب في الوقت الذي تلقت هذه الأندية دعم مادي بمبلغ 150 ألف جنيه في الموسم الماضي.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟