رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور| بـ"الكمامة".. رئيس مركز بلقاس يجتمع برؤساء المجالس القروية

السبت 06/يونيو/2020 - 07:32 م
رئيس مركز بلقاس
رئيس مركز بلقاس
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
عقد الدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، اليوم، اجتماعا تنسيقيا برؤساء المجالس القروية برئاسة المركز بشأن مناقشة ملف أملاك الدولة والمتغيرات المكانية وتنفيذ قرارات الإزالة وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وجرى مناقشة ملف النظافة وضرورة تكثيف الحملات لرفع جميع تجمعات القمامة بشكل يومي وأكثر من مرة أو إثنين أثناء اليوم الواحد.
كما أكد على ضرورة تعظيم أملاك الدولة واستخدام أصولها الغير مفعلة بمشروعات تعود بالنفع على جميع المواطنين وكذلك تعود بمورد مادي للدولة كما شدد على جميع الحضور بضرورة الاستجابة الفورية لشكوى المواطنين والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها قائلا سيادتة أننا اولا واخيرا هنا لخدمة جميع المواطنين على مستوى رئاسة مركز ومدينة بلقاس.
وطالب جميع رؤساء المجالس القروية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا بجميع المصالح الحكومية،وكذلك تكثيف أعمال التطهير.
كما وجه بتشكيل لجنة من المكتب الفني والمتابعة والتفتيش المالي والإداري لسرعة حصر جميع المنشآت والمباني وقطع الاراضي الغير مستغلة ومسجلة باملاك الدولة كما شدد ايضا على أن لامجال للتهاون اتجاه أعمال التعدي بالبناء،وتنفيذ جميع خطوات الإجراءات القانونية.
جاء ذلك بوجود غادة الحمادي، والمهندس لطفي عباس، نائبا رئيس مركز ومدينة بلقاس، وأحمد ماهر مدير المكتب الفني، ومحمود خليل مدير العلاقات العامة، وايمن عبد الحكيم مدير إدارة المتابعة، والمهندسة الشيماء يوسف مديرة التخطيط العمراني برئاسة المركز، وعلاء كامل مدير إدارة الأملاك، ونهي مصطفى بالمكتب الفني ومسئولي الأملاك والقسم الهندسي بالمجالس القروية وحرصوا على ارتداء الكمامات وترك مسافات فيما بينهم.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟