رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ارتفاع حالات التعافي من كورونا بمستشفى العجمي إلى 209

السبت 06/يونيو/2020 - 12:37 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أعلنت إدارة مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، اليوم السبت، ارتفاع حالات المتعافين من فيروس كورونا إلى 209 حالات بعد شفاء وخروج 5 حالات جديدة.
وسيطرت حالة من الفرحة بين الحالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.
وأكد مصدر مسئول بمستشفى العجمي بالإسكندرية، أنه تم تحويل 32 حالة جديدة للعزل المنزلى بعد اقترابهم من الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وأضاف المصدر خلال تصريح صحفي له، أنه تم تحويل 7 حالات أخرى جديدة، إلى مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، لاقتراب تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليرتفع إجمالي عدد المنقولين إلى 454 شخصًا.
وقال مصدر مسئول بإدارة مستشفى العزل بالعجمي، إن الحالات المشار إليها جرى نقلهم إلى مقر عزل المدينة الشبابية في أبي قير، لقضاء فترة النقاهة والتأهيل النفسي، بعد استقرار حالاتهم الصحية لحين ظهور نتائج الفحوصات المعملية وتماثلهم الكامل للشفاء.
وأضاف المصدر، أن إجراءات نقل الحالات المستقرة تهدف إلى توفير أماكن بمستشفيات العزل الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والتي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي وعناية فائقة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟