رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.."مُسكن الألم" للفنانة سارة طنطاوي بجاليري سفر خان

الجمعة 05/يونيو/2020 - 02:30 ص
البوابة نيوز
نرفان نبيل
طباعة
شاركت الفنانة التشكيلية سارة طنطاوي بواحدة من أحدث إبداعاتها الفنية بعنوان "مُسكن الألم"، وذلك في المعرض الجماعي "أزهار"، والذي يُنظمه جاليري سفر خان عبر موقعه الإلكتروني وبمقر الجاليري في الزمالك، على أن يستمر حتى السبت 15 أغسطس المُقبل.
عبرت الفنانة سارة عن فكرتها من خلال مدى السكينة والهدوء الذي يُمكن أن يشعر به الشخص عند ذهابه إلى الأماكن الواسعة والهادئة دون صخب الحياة من حوله، فأخذت من احدى الفتيات الشابات بطلة لعملها، وكأنها اختارت أن تنفرد في هذا الخلاء والذي يُشبه الصحراء والجبال، ولكنها استخدمت اللون الأحمر الداكن والبُني الداكن المخالط للون الرصاصي المقترب من الأسود لتُعبر عن مدى الاضطرابات والألام التي تشعر بها هذه الفتاة، وأن هذا الفراغ الكبير يُمكن أن يُمثل دور العلاج القاتل لهذه الآلام بعد أن تُلقي به أفكارها وخواطرها الحزينة.
يُشار إلى أن معرض "أزهار" قد انطلق بمقر الجاليري في الزمالك، وعبر موقعه الإلكتروني، ويضم قرابة 40 عملًا فنيًا من ما يقرب من 28 فنانًا مختلفًا، وتُقسم الأعمال المعروضة بين الأعمال التصوير، والتجريدية، والنحت.
يأتي من بين الفنانين المُشاركين بأعمالهم في المعرض كل من هند الفلافلي، وإبراهيم خطاب، وأحمد صابر، وسارة طنطاوي، وكريم عبد الملاك، وإيناس رزق، ومجموعة أخرى من الفنانين التشكيليين الشباب.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟