رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قرارات مهمة لاتحاد كتاب مصر بشأن فيروس كورونا

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:03 م
الدكتور علاء عبد
الدكتور علاء عبد الهادي
سمية أحمد
طباعة
أعلن اتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبد الهادي، صباح اليوم الأربعاء، عدة قرارات مهمة بشأن التدابير الاحترازية التي يتخذها الاتحاد في مواجهة فيروس كورونا، واستمرارًا للدعم الذي يقدمه الاتحاد لأعضائه.
تتضمن البيان الذي صدر اليوم على عدة بنود من بينها: "تم الاتفاق مع شركة التأمين الصحي لمنح أعضاء النقابة العاملين كافة، سواء كانوا مشتركين أو غير مشتركين في المشروع الصحي فرصة إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كوفيد-19 "كورونا" بعد دفع مبلغ وقدره 100 جنيه فقط، ويشمل البرنامج الطبي على إجراء سبعة تحليلات وهي "CBC، وCRB، وD-DIMER، وFERRITN، وESR، وAST، وALT". 
وتابع البيان: "علمًا بأن التحاليل المذكورة هي التحاليل التي ستقوم بها النقابة بالمحاسبة عليها فقط دون غيرها، ويدفع العضو مبلغ 100 جنيه مصري إلى النقابة قبل إجراء التحليل، بأية طريقة قانونية أو مستندية صحيحة، وفي حال رغب العضو أن ينتقل فني معمل التحاليل إليه في المنزل، يدفع العضو مصروفات الانتقال لأخذ العينات فقط. 
كما تتضمن البيان أرقام لهواتف لمتابعة الحالة الصحية لأعضاء الاتحاد ومنها رقم نجوى عبد العال رئيس لجنة الرعاية الصحية 01028807835، ورقم حمدي منصور مدير الاتحاد على الرقم 01091332227، لتذليل أي صعوبات تقابل أعضاء الاتحاد.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟