رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

استئناف تصوير "Mission: Impossible" سبتمبر المقبل

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 05:41 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
يستأنف المخرج كريستوفر ماكواري، تصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام "Mission: Impossible" للنجم توم كروز، عقب فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا.

وقال بطل الفيلم الممثل البريطاني سايمون بيج، في تصريحات لمجلة "فارايتي"، أن خطة إعادة الإنتاج ستبدأ في سبتمبر المقبل بتصوير المشاهد الخارجية للفيلم أولاً، كما أكد أنه ستكون هناك احتياطات مطبقة للحد من خطر الإصابة بالفيروس بين طاقم العمل.

وأضاف "بيج" مازحاً، بأن مشاهد القتال ستحتاج إلى تصويرها على بعد متر تقريباً بين الممثلين، وهي ما تثير المخاوف بشأن إمكانية تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي أثناء التصوير.

وعندما سُئل عن الخدمات اللوجستية عقب استئناف الإنتاج، قال: "الأشخاص الذين يشاركون في أي أشياء قريبة يجب تأمينهم قبل القيام بذلك. لا أعرف ما هو وضع الاختبار، أو كيف يعمل، أو ما إذا كان سيتم اختباره بانتظام".

وعلى غرار كل الأفلام التي يتم إنتاجها حاليًا، أوقفت "Mission: Impossible 7" التصوير بسبب جائحة الفيروس التاجي. كان "كروز" على وشك بدء التصوير في مدينة البندقية الإيطالية - وهي منطقة تضررت بشدة من تفشي الفيروس - عندما قرر الاستوديو فترات الراحة في أواخر فبراير. ومع إيقاف التصوير إلى أجل غير مسمى، من المحتمل ألا تكون المشاهد الأساسية في سلسلة التجسس قد اكتمل في الوقت المناسب لإصداره الأصلي.

وفي سياق آخر، يدرس فريق عمل الفيلم إلغاء تصوير المشاهد المخطط لها في إيطاليا، حيث يتطلع المشروع إلى استئناف التصوير قريبًا بعد توقف دام شهرين. ويحاول مخرج الفيلم كريستوفر ماكواري، أن يقرر ما إذا كان سيتم التخلص من الجزء الإيطالي من الإنتاج والذي كان من المقرر تصويره في مدينة البندقية. ومن الواضح أن ما سيحدث سيعتمد على كيفية انتشار الفيروس خلال الأشهر القليلة القادمة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟