رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. خروج 16 حالة من العزل بالأقصر بعد تعافيهم من كورونا

الأحد 31/مايو/2020 - 02:13 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
شهدت مستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، خروج 16 حالة بعد تعافيهم وتماثلهم التام للشفاء من فيروس كورونا المستجد، ذلك بمستشفى العزل الصحي بإسنا، والمدينة الشبابية الدولية بالطود ومستشفى العديسات التخصصي.
وصرحت الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفى إسنا التخصصي جنوب الأقصر، واستشاري مكافحة العدوى بالأمانة العامة، بأنه تم خروج 10 حالات تعافي من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، من بينهم كبار السن من مستشفى العزل الصحي باسنا، حيث تماثلوا للشفاء التام، وجاءت نتائجهم النهائية سلبية بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة والدعم العلاجي والنفسي داخل المستشفى.
يما أعلن الدكتور وليد محمد عرابي، مدير فريق العزل بالمدينة الشبابية الدولية بالطود شرق محافظة الأقصر، عن خروج 2 من الحالات بعد تعافيهم وشفائهم تماما من فيروس كورونا، كما يجرى مواصلة العمل لعلاج باقي المصابين المتواجدين بنزل الشباب، موجهًا الشكر للفريق الطبي والتمريض بنزل الشباب لدورهم المميز في خدمة المصابين على مدى الساعة، وجاء ذلك بعد خروج عدد كبير من الحالات خلال الفترة الماضية.
فيما أشار الدكتور محمد على العجمي، نائب مدير مستشفى العديسات التخصصي، إلى خروج 4 حالات شفاء إلى منازلهم، بعد تقديم الرعاية الطبية لهم تحت قيادة الدكتور أحمد فتحي مدير المستشفى، والدكتور منتصر عبدالفتاح مدير عنايات الأقصر والمشرف على عناية مستشفى العديسات، والدكتور أحمد السيد والدكتور محمود الصادق أخصائيين العناية المركزة بالمستشفى.
من جانبهم، تقدم المتعافين الجدد من فيروس كورونا، بالشكر لجنود جيش مصر الأبيض وجميع العاملين بالمستشفيات، على تقديم كامل الدعم العلاجي والنفسي لهم، سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل والتام لجميع مرضانا وان يرفع الله البلاء والوباء عن مصرنا الحبيبة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟