رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مجدي الهواري: حسن حسني مات من 6 سنوات

السبت 30/مايو/2020 - 04:38 ص
حسن حسني
حسن حسني
عزت البنا
طباعة
بكلمات مؤثرة وتدوينة مطولة، نعى المخرج مجدي الهواري، الفنان القدير حسن حسني الذي وافته المنية اليوم السبت عن عمر ناهز 89 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.
وقال الهواري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "وانكسر منا العمود الفقري، لم أكن أتخيل مجيء هذا اليوم ! رغم صعوبة الفراق إلا أنه سيظل عايش بروحه في أذهاننا بضحكته ونصيحته لنا وبأفلامه وذكرياته معانا، فقد ارتبطنا بهذا الأب والصديق.. والابن بعض الأحيان. كواليس وأيام وسنين وأعمال ومشاهد فنية وشخصية".
وأضاف الهواري: " قرر الرحيل منذ أكثر من ستة سنوات وتحديدًا بعد أن رحلت ابنته، عاش بعدها جسدا بلا روح بعد أن ماتت مات هو!، فماتت الضحكة والبهجة، كان يحدثنا ان لا قيمة للحياة بدونها وأنه ينتظر اليوم هذا ليقبلها ويعتذرها عن عدم تفرغه للحديث إليها في آخر حياتها والمرض اللعين الذي وجعها شبابها - جه اليوم ياعم حسن أهو، إنت اليوم معاها تحدث إليها كما تشاء فهي وأنت وربكما معًا - ربنا يصبرنا على فراق الحبايب، قولتله أنا خايف عليك في آخر مكالمة قالي تعال عدي على إنت وحشني اطمن على وانت قولتلي كتير هتعدي على ولا حصل يابكاش، قولتلوا خايف عليك من الكورونا ياخال، قالي يسلام تعال إنت بس وهنقعد في الجنينة وعندي فنتاص كحول هحميك بيه قبل ماتسلم على وبعدين ياسيدي العمر واحد والرب واحد يامجدي".
وتابع: "كانت كلمة الوداع واكتفى بمكالمة هاتفيًا يحكي فيها عن ماجاء في آخر أيامه من أحداث - وفكرني بجميع أعمالنا مع بعض من أول عبود والناظر حتى الزوجة الرابعة ومزاج الخير واكتشفنا أنها 26 عملا ولما كنا في دبي وذكرياتنا مع بعض والرجل الهندي اللي كان في الفندق. والشوبينج لما رحنا دبي مول مع بعض وقالي يااااااه معقول الأيام ديه هترجع تاني قولتله مالك ياخال ترجع ونص ان شاء الله بس المرة ديه الرومينج عليك ! وفضل يضحك ويضحك ونضحك قرب الفجر ".
وتابع قائلا: "لن ننساك ولن ننسى المشاهد وغيرتك الشريفة بين الكوميديانات ونصيحتك لهم ووقوفك بجانبهم كل الجيل لإسعاد الملايين".
يشار إلى أن الفنان حسن حسني فارق الحياة عن عمر ناهز 84 عاما وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وكانت آخر مشاركته الفنية في مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟