رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"فتش عن العشيق".. حكاية الزوجة اللعوب وجثة طفلتها الملقاة في القمامة بالجيزة

السبت 30/مايو/2020 - 03:26 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حمزة عبد المحسن _ سمر فتحي
طباعة
"نزوة".. نشبت علاقة عاطفية بين ربة منزل ثلاثينية مقيمة بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وشاب مقيم بمركز سمنود بمحافظة الغربية، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم تكن تعلم تلك السيدة أن انسياقها وراء نزوتها ووقوعها في غرام ذلك الشاب سوف يكلفها حياة طفلتها الرضيعة التي لم تكمل شهرها الخامس، وكذا سوف ينتهي بها المطاف خلف قضبان السجن تنتظر مصيرها.
"محضر تغيب واتهام".. واقعة مؤسفة شهدتها محافظة الجيزة ودونتها سجلات مباحث قسم شرطة أوسيم، عندما تلقوا بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، في بداية شهر رمضان، مفاده تغيب زوجته عن المنزل ومعها طفلته الرضيعة التي لم تكمل شهرها الخامس، ومنذ ثلاثة أيام عاد المبلغ وحرر بلاغا أخر بعودة زوجته لمنزل أسرتها وأنه يخلي مسئوليته عنها، ثم تقدم ببلاغ ثالث يتهمها فيه باختفاء طفلتهما.
"كنت عند عشيقي".. وتم استدعاء الزوجة وبمواجهتها ببلاغ زوجها أقرت بوفاة طفلتها نتجية تدهور حالتها الصحية وارتفاع درجة حرارة جسمها والتي لفظت على إثره أنفاسها الأخيرة خلال فترة مكوثها عند أحد الأشخاص "مقيم بمركز سمنود محافظة الغربية" والتي تربطها به علاقة عاطفية محرمة، والتخلص من الجثة وإلقائها بأحد صناديق القمامة.
"ماتت ورميتها في الزبالة".. وأكملت المتهمة أنها بعد تركها منزل زوجها وذهابها إلى عشيقها ساءت الحالة الصحية للطفلة وحاولت الذهاب بها إلى المستشفى لكن عشيقها رفض، ومن ثم لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة وعند عودتها إلى منزل أسرتها قامت بإلقاء الطفلة بأحد صناديق القمامة، وبإرشادها عن المكان المشار إليه تم العثور على جثة الطفلة.
"الحبس" وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم الآخر واقتياده إلى ديوان المركز وبمواجهته بما جاء على لسان المتهمة الأولى أقر بصحة الواقعة وتم عرض المتهمين على النيابة العامة والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكذا تشريح جثة الطفلة لبيان سبب الوفاة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟