رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. طبيب يكتشف علاج لفيروس كورونا.. ويؤكد: "تم تجربته"

الجمعة 29/مايو/2020 - 09:09 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
علاء السعودي
طباعة
كشف الدكتور أحمد مصطفى، استشاري الأمراض الصدرية، ورئيس قسم العناية المركزة بمستشفى صدر الجيزة، تفاصيل اكتشافه علاج لفيروس كورونا، قائلًا إنه حصل على بعض الدورات في الطب البديل في الخمسة أعوام الماضية، ووجد جزءا من الطب البديل يُفيد في علاج الأنفلونزا، والفيروسات الأخرى.
وأوضح "مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامي علاء أبو بكر، ببرنامج "مصر في القب"، المذاع على فضائية "المحور"، أن كورونا فيروس والعلاج الذي قام بتجربته على الأنفلونزا والفيروسات الأخرى يستطيع علاجه؛ لأنه له تأثير مضاد للفيروسات وقام بتجربة هذا العلاج على مرضى فيروس كورونا.
وأضاف أن أحد أقاربه أصيب بأعراض شديدة تشبه فيروس كورونا، والحالة لم تستجيب للعلاج، متابعًا: "الحالة كانت تسوء ووقتها كان العودة من الصين شرط لإجراء مسحة كورونا"، موضحًا أنه أعطى لها هذا العلاج وبدأت تتحسن تدريجيًا إلى أن شفيت.
وأشار استشاري الأمراض الصدرية، إلى أنه تقدم بطلب لمقابلة وزيرة الصحة في أبريل الماضي لعرض العلاج عليها، وأن مستشار وزير التعليم العالي الدكتور محمد الشناوي تواصل معه في بداية مايو، كما تقدم ببحث رسمي لوزارة الصحة لاكتشاف علاج جديد لفيروس كورونا.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟