رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بشهادة الجمهور.. نجوم شباب تألقوا في فضاء دراما رمضان 2020

الجمعة 29/مايو/2020 - 07:33 م
البوابة نيوز
طباعة
يبدو أن جيل الشباب لن يكون صاحب السيطرة على السينما فقط، بل إن الدراما المصرية ستكون ملكًا له أيضًا، وهو ما أثبتته دراما العام الحالي بعد أن نجح هؤلاء في خطف الأنظار من الكبار، وخلق مساحة خاصة لهم أجبرت المشاهدين على متابعتهم.
رصدنا أبرز هؤلاء النجوم الصاعدين خلال السباق الرمضاني الجاري، وتنبأ لهم النقاد بمزيد من المشاركات الفنية خلال الفترة المقبلة.

أحمد خالد صالح
لفت الفنان الشاب أحمد خالد صالح أنظار المشاهدين عند أدائه لدور شيخ حي الجمالية في مسلسل "الفتوة"، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، كما ربط المتابعون بين موهبته وموهبة والده الفنان الراحل خالد صالح.

كريم أسامة
حقق كريم أسامة شعبية كبيرة هذا العام من خلال دوره كمذيع الواحة في مسلسل النهاية مع النجم يوسف الشريف لأنه استخدم بقوة أدواته الفنية والتمثيلية، كما كان لافتًا "اللوك" الذي أطلّ به كريم حيث ظهر بشكل مختلف ليواكب أحداث المسلسل.
واستطاع في أعمال قليلة إثبات وجوده ولفت الأنظار إليه، واعتبره عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من الوجوه الرمضانية للعام 2020 ووصف بأنّه كتب لنفسه شهادة ميلاد جديدة له.

هنادي مهنا
ظهرت الفنانة الشابة هنادي مهنا في عملين يعدان من أهم الأعمال الفنية في السباق الرمضاني هذا العام، وهما "خيانة عهد" و"الفتوة"، وأظهرت براعة شديدة بسبب اختلاف شخصيتها تماما في المسلسلين، ما جعل الجمهور يشيد بموهبتها وقدرتها على أداء الأدوار المختلفة، رغم صغر مساحة الشخصيتين.

أمانى كمال
تألقت أمانى كمال، خلال مشاركتها في مسلسل حب عمرى حيث يراهن عليها الجمهور بأنها ستكون ضمن أفضل الفنانات لما تحمله من موهبة كبيرة، نجحت في اكتسابها بعد خبرة تراكمية نتاج مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية.

عصام السقا
من النجوم الشباب الذين استطاعوا حصد نجاح كبير بمشاركته في ثلاث أعمال رمضانية وهى الاختيار، الفتوة، فرصة تانية، حيث جسد في الفتوة دور رجل طيب مع من حوله، يُدعى "أبو ضيف" يقوم بالهروب من جريمة قتل ويختبئ في أحد الأماكن، كما تألق من خلال مسلسل "الاختيار" بعد تجسيده شخصية الشهيد المجند محمد محمود محسن الذي كان ملقب بـ"هرم" فجسد شخصية "خالد" بأداء مُختلف تمامًا عن "الاختيار" واثبت أنه ممثل حقيقي.

محمد على رزق
نال دوره في مسلسل النهاية، استحسان النقاد وأشادوا بموهبته وبتفوقه، حيث استطاع أن يجسد مخاوفه وتوتره مما قد يحدث من خلال سرده لمجموعة من المعلومات عن الروبوتات وما سبب منعها

غفران
حققت غفران نجاحًا مبهرًا ونالت ثناء الجمهور والنقاد عن أدوارها خلال السباق الرمضانى من خلال مسلسلات الفتوة، القمر آخر الدنيا، فرصة تانية.
واستطاعت غفران أن تخطف القلوب بدورها في الفتوة والتى تجسد فيه دور سكر.

أحمد داش
يجسد الفنان الشاب أحمد داش شخصية عادل شقيق محمد رمضان الصغير في مسلسل البرنس في رمضان هذا العام، ولقد تميز داش في دوره، والمتابع لأحمد داش يجد نجمه يزداد لمعانًا في الموسم تلو الآخر فقد كان مميزًا في مسلسل طايع العام الماضي ويواصل تألقه في رمضان هذا العام.

رنا رئيس
شاركت رنا رئيس في السباق الرمضانى بعملين وهما مسلسل سلطانة المعز ومسلسل ليالينا 80، كما لفت الانتباه دورها وركزت تعليقات الجمهور عبر "فيس بوك" على الإِشادة بإتقانها وبساطة الأداء.

هدى الأتربي
بساطة وتلقائية أدائها في تجسيد شخصيتها في القمر آخر الدنيا، أطلق عليها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين تفوقها في المواسم القادمة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟