رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة شاملة لإزالة الإشغالات والتعديات بوسط الإسكندرية

الجمعة 29/مايو/2020 - 01:30 م
ازالة الاشغالات
ازالة الاشغالات
محمد العدوى
طباعة
شن حي وسط الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات والحواجز بشوارع محرم بك والعطارين، وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإقليم، بمواصلة حملات الإزالة بنطاق الأحياء، وتنفيذا لتعليمات العميد ا.ح فادي وديع رئيس حي وسط واستمرارا في اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لهذه الظواهر.
وأضاف البيان الصادر عن الحي اليوم، أن الحملة توجهت إلى شوارع محرم بك ؛ ميدان الرصافة؛ جرين، منشا،قنال السويس، بوالينو، صفيه زغلول، السلطان حسين،وداد شلبي، وسليمان يسري.
وأشار إلى أنه تم خلالها الفعاليات الاتية تم رفع وإزالة الإشغالات، التعديات، والفروشات، والتحفظ عليها وضبط عدد من حالات الإشغالات، ورفع وإزالة الحواجز الحديدية،الكتل الخرسانية،الأحجار،والكاوتش التالف التي تستخدم لحجز أماكن للسيارات وتعيق المارة والمرور، وجاري المتابعة، ومداومة الحملات، لعدم عودة الإشغالات،ومازالت الحملات مستمرة في نطاق حي وسط.
وفي سياق متصل، قام حي وسط الإسكندرية بقيادة العميد ا.ح فادي رئيس الحي، برفع كميات كبيرة من مخلفات الرديم والأتربة بشارع اوزى مع الاسحاقى بمحرم بك؛ لفتح وتوسعة الشارع للمارة والمرور، وحيث تم فتح الشارع من الجانبين للسيارات والمارة،استمرارا للجهود المبذولة لرفع المعاناة عن المواطنين، وجهود الارتقاء بمستوى النظافة بالحي؛ والعمل مستمر.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟