رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط خفير بحوزته 6 كيلو حشيش و1100 قرص مخدر وسلاح ناري بأطفيح

الجمعة 29/مايو/2020 - 01:14 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن _سمر فتحى
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط خفير خصوصي سبق إتهامه في 4 قضايا "شروع في قتل، مخدرات" وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة وسلاح ناري وكمية كبيرة من الذخائر حال تواجده بدائرة مركز شرطة أطفيح.
وردت معلومات إلى الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح مفادها قيام خفير خصوصى، مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في 4 قضايا "شروع في قتل، مخدرات" بالإتجار في المواد والأقراص المخدرة، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.
وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم في أحد الأكمنة التى أعدت خصيصًا لهذا الغرض بطريق الكريمات مستقلًا سيارة ربع نقل، بدون أوراق أو لوحات معدنية وبحوزته "بندقية، و6 خزينة لذات البندقية، و535 طلقة نارية من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلوجرامات، و1100 قرص مخدر، مبلغ مالى، و( 2 ) هاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.
بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائه والسلاح النارى والذخائر للدفاع عن نشاطه الإجرامى واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟