رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مفاجأة تقود رجال الأمن لكشف هوية واقعة الاعتداء على صيدلي الغردقة

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 08:36 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
قادت الصدفة رجال الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر لكشف هوية المعتدين على صيدلي الغردقة، بعدما عثروا على رقم قومي لإحدى الفتيات بمكان الواقعة، وبالبحث تبين أن الرقم القومي الذي تم العثور عليه لإحدى الفتيات التي تم معاكستها والتي سقطت سهوا منها أثناء الهروب بعد أن قامت مجموعة من الشباب بالاعتداء عليه بـ "البشلة".
وأظهرت التحريات أن هذه الفتاة ضمن مجموعة من الفتيات كن يسرن في مكان الحادث وتم معاكستهن من قبل المعتدين.
وأكد مصدر أمني، أنه تم التعرف على هوية مالكة الرقم القومي،" البطاقة"، وتم اتخاذ إجراء بسرعة استدعائها والاستماع إلى شهادتها، بهدف سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة بتهمة الاعتداء على صيدلي. 
وكان أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، صيدلي بإصابات بالغة بالوجه والرأس وأجزاء متفرقة من الجسد، وصلت إلى 55 غرزة باستخدام آلة حادة "مشرط"، وذلك بسبب تدخل المجني عليه، للدفاع عن عدد من الفتيات، بعد معاكستهم من عدد من الشباب بشارع الثلاثيني في الغردقة.
وكانت إحدى كاميرات المراقبة بعقار قريب من الواقعة، قد أظهرت أن الصيدلي شاهد عددا من الشباب وهم يعاكسون البنات، فتقدم إليهم ناصحا إياهم بعدم معاكسة الفتيات، إلا أن أحدهم قام بالاعتداء على الصيدلي بمشرط في الوجه والرأس ومناطق متفرقة من الجسد، ما أسفر عن إصابة الصيدلي بـ55 غرزة.
ومن جانبها، تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للمباني المحيطة الواقعة، وجارٍ تحديد الجناة.
وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5666 جنح الغردقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟