رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نوفمبر المقبل.. انطلاق مؤتمر "الطفل وفنونة" بأكاديمية الفنون "أون لاين"

الإثنين 25/مايو/2020 - 04:31 م
البوابة نيوز
سمية أحمد
طباعة
أعلنت أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الثالث للفنون الأفريقية، وذلك بعد نجاح التجربة الأولى للتواصل عن بُعد في أبريل 2020، ويقام المؤتمر تحت عنوان "الطفل وفنونه" مستقبل الوطن الأفريقي، خلال الفترة من 16 وحتى 17 نوفبر 2020 "اون لاين". 
ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس المؤتمر الدكتورة غادة جبارة، ومقرر المؤتمر الدكتورة إيمان مهران، وبأمانة الدكتورة نهلة أبسخرون. 
ويهدف المؤتمر، إلى التعرف على الفنون الموجهة للطفل الأفريقي في المجالات الفنية المختلفة، والتعرف على غبداع الطفل الأفريقي، والتواصل الإبداعي بين الفنانين الأفارفة، والباحثين المعنيين بالطفل وفنونه في القارة الأفريقية، بالإضافة إلى التعرف على ملامح فنون الطفل في الثقافة الشعبية الأفريقية. 
ويتناول المؤتمر عدة محاور أساسية، ومنها الفنون الموجه للطفل، فنون الطفل وإبداعاته، وفنون الطفل والتربية والتعليم الإلكتروني، على أن يتم ارسال ملخصات الإبحاث في موعد غايته الأول من أغسطس 2020، ويتم ارسال البحث كاملًا قبل الأول من سبتمبر.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟