رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عقب إصابتها بكورونا.. تفاصيل جديدة تكشف الوضع الصحى لـ"رجاء الجداوى"

الإثنين 25/مايو/2020 - 01:36 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
تواصل عدد كبير من الإعلاميين والنجوم هاتفيا بالفنانة القديرة رجاء الجداوى؛ للاطمئنان على صحتها وطمأنة جمهورها عليها عقب إصابتها بفيروس كورونا وأبرزهم الإعلامية بوسى شلبى التى أكدت أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى مستقرة وأصبحت جيدة وأنها تواصلت معها تليفونيا لتطمئن على حالتها الصحية.
وكتبت بوسى عبر حسابها الرسمى بموقع الصور "إنستجرام" "أحب أطمن جمهور رجاء الجداوى، لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هى أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة".
بينما كشفت المطربة التونسية لطيفة عن الوضع الصحي لرجاء الجداوي وأعربت في تغريدة عبر حسابها الرسمى على "تويتر" عن سعادتها بعد الاطمئنان على صحتها وكتبت قائلة: "فرحت إنى سمعت صوت حبيبة قلبى الفنانة العظيمة، والإنسانة الجميلة رجاء الجداوى، وهى بتتحسن الحمد الله، ربنا يتمم شفاؤها، وترجع لبيتها بألف سلامة يا رب".
أما الإعلامي وائل الإبراشي فأشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي بصحة جيدة ولا تظهر عليها أعراض الفيروس، ولكن حالتها النفسية مهتزة إلى حد ما.
وأضاف الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المُذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء أمس الأحد، أنه اتصل بالفنانة المحجوزة في مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية، واطمأن عليها تمامًا، وهي تطمئن الجميع بأن صحتها جيدة ولا تظهر عليها أعراض الفيروس.
وذكر الإبراشي أن الجداوي تواجه الفيروس بصلابة شديدة، متابعًا: "إن شاء الله روحها المعنوية ترتفع خلال الساعات القادمة، وتقوم بالسلامة وترجع لحياتها العملية ولأسرتها ولكل محبيها لأنها من الشخصيات التي تتمتع باحترام شديد جدًا ولها مكانة كبيرة".
بينما نشر السيناريست تامر حبيب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدوينة قال فيها: "إلى كل اللي عايزين يطمنوا على حبيبتي وحبيبة البشرية، أمي التانية رجاء الجداوي، الحمدلله، حالتها مستقرة، دعواتكم ليها يا ناس يا كتير ياللي بتحبوها، الحمدلله".
يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المنقضي، والذي كتبه تامر حبيب وأخرجه أحمد شفيق وجسد بطولته عدد كبير من الفنانين منهم دينا الشربيني وإنجي المقدم وأحمد داود.
وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد وارتفعت درجة حرارتها إلى 39، وشعرت بضيق في التنفس، وبإجراء التحاليل لها تبين إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.
وكشف مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية أن الفنانة رجاء الجداوى، وصلت إلى المستشفى فجر السبت الماضى، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى، مضيفا أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها في الغرفة 212، في الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟