رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ كفر الشيخ يتابع مع رؤساء المدن أعمال النظافة خلال إجازة العيد

الإثنين 25/مايو/2020 - 12:47 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ مع عدد من رؤساء المراكز والمدن، أعمال النظافة والتجميل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تابع مع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملات النظافة والتجميل، ورفع المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولًا بأول ونقلها للمقالب العمومية بالمدينة.

كم تابع مع اللواء خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، ورفع وتفريغ صناديق القمامة، وتجمعات المخلفات من الأرض الفضاء، والشوارع الرئيسية والفرعية.

وفي نفس السياق قام، على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، بمتابعة أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومي من القمامة، والمخلفات، والأتربة بالشوارع الرئيسية والفرعية، ومداخل قريتي كفر المرازقة، والمنشأة الكبرى.

وأشرَفت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولًا بأول، ورفع كفاءة الطرق ونظافتها بالمدينة.

وتابع أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، حملات النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بقريتي حازق، والكوم الطويل.

وكان، محافظ كفر الشيخ، قد شدد، بإقامة حملات موسعة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز ومدن المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟