رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خلال شهر رمضان.. انتشال 11 غريقا من مياه النيل بالجيزة

الإثنين 25/مايو/2020 - 09:37 ص
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن
طباعة

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من انتشال 11 جثة بمختلف أنحاء القطاع، خلال شهر رمضان المنقضي، وتصدر الهروب من حرارة الجو أسباب الوفاة.

انتشال 3 جثث من مياه النيل بقرى "القطوري، طهما، العطف" بالعياط 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي شاب يدعي "محمد س أ ع" 18 سنة مقيم بقرية القطوري، وطفل يدعى "مصطفى ش" 11 سنة، بقرية طهما، ولفظ الاثنين أنفاسهما الأخيرة لعدم إجادتهما السباحة بعد نزوحهما إلى المياه بسبب ارتفاع درجات الحرارة، كما تم العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بقرية العطف بدائرة القسم، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثة شاب وطفل وغواص في أوسيم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة "ياسر ح ص ح" 20 سنة، لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة بعد نزوحه إلى المياه هربا من حرارة الجو، وكذا انتشال جثتي طفل يدعي "حسن ب م ق" وغواص يدعى "أحمد ع ا"، حيث لقي الطفل مصرعه بعد سقوطه بدراجة نارية "تروسيكل" في ترعة المريوطية، وأثناء البحث عنه لقي الغواص مصرعه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثتي شابين بقريتي "بدسا، ميت رهينة" بالبدرشين

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي شاب يدعي "رضا ج ت " 17 سنة، مقيم بقرية بدسا، لقي مصرعه أثناء تطهير ترعة الشبرامنتية، وكذا انتشال جثة شاب "طه ح ش" 20 سنة، لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة ونزوحه إلى مياه النيل بمنطقة المعدية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثة طالب بعد 3 أيام من البحث بالصف

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، جثة الطالب "كريم أ خ ا" بعد 3 أيام من البحث، بعدما لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة ونزوحه إلى المياه للهرب من حرارة الجو بمنطقة المعدية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشال جثة شاب هرب من حرارة الجو إلى ميناء منيل شيحة في أبو النمرس

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب "محمود م" الذي لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بمنطقة الميناء بقرية منيل شيحه بدائرة مركز أبو النمرس، في محاولة منه للهروب من حرارة الجو، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشال جثة مسن لقي مصرعه في ترعة الزمر بالعمرانية

نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة مسن لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بترعة الزمر، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟