رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بـ"الكعك والبالونات والزينة".. الطاقم الطبي بمستشفى العجمي بالإسكندرية يستقبل عيد الفطر

السبت 23/مايو/2020 - 11:47 م
الطاقم الطبي بمستشفى
الطاقم الطبي بمستشفى العجمي
محمد العدوى
طباعة
"بكعك العيد والبالونات والزينة وألعاب الأطفال والتكبيرات"، هكذا استقبل الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، عيد الفطر المبارك، من أجل إدخال البهجة والسرور ورفع الروح المعنوية لدى المصابين بفيروس كورونا المستجد، لتخفيف عليهم من أعباء المرض.
قام الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي بالإسكندرية بقيادة الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، اليوم السبت، بتوزيع كعك العيد والألعاب الأطفال على المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل غرفهم، لإشعارهم بقدوم عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي عمت على وجوهم.
وقال الدكتور ميرفت السيد، مديرة المستشفى، "أنها لأول مرة تقضي العيد بعيد عن المنزل بسبب طبيعة عملها، ولكن فرحتنا بالعيد مختلفة هذا العام، بسبب الحجر الصحي لمرضى كورونا، لذلك قررنا أن المستشفى بأكملها تحتفل بالعيد من خلال تزين المستشفى بالبالونات الملونة وتوزيع الألعاب والهدايا على كل الأطفال المرضى". 
وأضافت خلال تصريح صحفي لها، أنه تم توزيع كعك العيد على المستشفى كلها من فريق الطبي أو المرضى، فضلًا عن إذاعة تكبيرات العيد في سماعات المستشفى، لمرتين أو ثلاث مرات فقط لعدم إزعاج المرضى، وأن صلاة العيد ستكون محدودة جدًا مع إتباع إجراءات مكافحة العدوى وبين كل فرد والآخر متر ونصف.
وأكدت على أن الفريق الطبي داخل مستشفى العجمي يبحث عن أي ثغرة من أجل إدخال الفرحة على المرضى المعزولة داخل غرف بسبب مرض كورونا، وأنهم يحاولون التخفيف عنهم بعدهم عن أسرهم في هذا الوقت، على الرغم من أن الطاقم الطبي نفسه سيقضي العيد بعيد عن أسرهم".
واختتمت قائله: "مهما أوصف لكم فرحة المرضى وأنا بمر عليهم، ودعواتهم لينا ولكل الفريق الطبي بلا استثناء، حقيقي بتقوينا وبتخلينا نكمل مهما واجهنا من صعوبات، يارب خفف عنهم يارب ورجعهم ورجعنا جميعا لأهلنا بألف خير".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟