رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نائب محافظ الدقهيلة لـ"البوابة نيوز": جولات ميدانية خلال العيد لتطبيق الإجراءات الاحترازية

الأحد 24/مايو/2020 - 12:09 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أكد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، أنه سيقضى أول أيام عيد الفطر الأحد، بالقيام بجولات ميدانية داخل مدينة المنصورة ومدينة جمصة بناء على توجيهات المحافظ الدكتور أيمن مختار الذى يتلقى العلاج جراء إصابته بفيروس كورونا داخل استراحة المحافظة.
واضاف "الشيخ"، فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز، مساء أمس السبت أن جولته ستشمل الحدائق والمتنزهات بنطاق حى شرق وحى غرب للتأكد من عدم وجود أى تجمعات للمواطنين وكذا إغلاق المحلات التجارية والأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك للتأكد من تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية الخاصة بالإجراءات الاحترازية التى ستتم خلال عيد الفطر المبارك لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشار نائب محافظ الدقهلية، إلى أنه سيتوجه إلى مدينة جمصة للتأكد من تنفيذ قرار غلق جميع بوابات مدينة جمصة وبوابات تقسيم ١٥ مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الفترة من ٢٣ إلى ٢٩ مايو الجارى وذلك أمام المصطافين والمترددين.
وأوضح أنه سبق أن كلف محمد عبد الباقى رئيس مدينة جمصة  بسرعة التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية للإعداد للقوات المرورية والأمنية لتنفيذ القرار الصادر منعا للتجمعات بالمدن المشار إليها للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث يتضمن غلق جميع الحدائق بنطاق مدينة جمصة بالكامل بما فيها تقسيم ١٥ مايو وحظر تواجد أي من المقيمين بمدينة جمصة على أي من شواطئ المدينة سواء في جمصة أو تقسيم ١٥ مايو أو الشيخ زايد أو المنصورة الجديدة.
واضاف "الشيخ"، أنه سيتابع أيضا تنفيذا لتكليفات المحافظ باستغلال أيام العطل والإجازات فى أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة  لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة المواطنين.
يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت إصابة المحافظ وزوجته بفيروس كورونا بالإضافة إلى مدير البيئة بالمحافظة وتم أخذ عينات من كافة العاملين بالديوان والمخالطين للمحافظ ومدير البيئة وجاءت جميعها سلبيه حتى الآن.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟