رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم الغناء يحتفلون في عيد الفطر.. محمد رمضان يغني لكورونا.. وإليسا تطرح "قهوة الماضي".. ووائل جسار "ماتغيبش ثواني"

الأحد 24/مايو/2020 - 01:49 ص
محمد رمضان - إليسا
محمد رمضان - إليسا - وائل جسار
كتبت - ريهام وجدى
طباعة
يحتفل نجوم الغناء مع جمهورهم بعيد الفطر المبارك من خلال طرح الأغانى الجديدة على طريقة الـ"سينجل"، يطرح النجم محمد رمضان لجمهوره أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" وتقول كلماتها: "كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من إلى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك".
وتطرح النجمة اللبنانية إليسا أغنية جديدة احتفالا بعيد الفطر المبارك بعنوان "قهوة الماضي"، بينما يطرح الفنان السورى محمد المجذوب في عيد الفطر أغنية "ماضى أسود" ويتفقان بالأغانى الجديدة في الغناء عن الماضي.
أغنية "قهوة الماضي" لإليسا من كلمات سهام شعشاع، ألحان محمد رحيم، توزيع كميل خوري.
ويتعاون محمد المجذوب في الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة "ماضى أسود" مع المخرج شريف ترحينى، ومن المنتظر طرحه تزامنا مع عيد الفطر.
وآخر ألبومات "إليسا" إلى كل اللى بيحبونى، الذى طرحته عام ٢٠١٨ وضم ١٦ أغنية، من بينها «مريضة اهتمام»، و«كرهني»، و«مفيش أسباب»، «وأنا وحيدة»، وغيرها.
بينما طرح محمد المجذوب مؤخرا أغنية "كرامة مرا" من كلمات على المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع جيمى حداد.
ويطرح الفنان اللبنانى وائل جسار أغنية "ماتغيبش ثواني" التى تنتمى لنوعية الأغانى الرومانسية، من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى، ميكس وماستر محمود عزت، والكليب من إخراج فادى حداد.
ويطرح المطرب السورى ناصيف زيتون أغنية سينجل جديدة بعنوان "أنتى وأنا" تحمل اللون الخليجى، وهى من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ.
ويطرح الفنان ماجد المهندس كليب أغنية "ياللى أحبك موت"، من ألبوم "شهد الحروف"، في عيد الفطر المبارك، والأغنية من كلمات الأمير فهد بن خالد وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب، وإشراف عام خالد أبو منذر وتم التصوير بدبى لمدة ثلاثة أيام 
ماجد المهندس طرح الجزء الأول من ألبوم "شهد الحروف"، في يناير الماضى، ثم طرح في فبراير الدفعة الثانية من أغانى الألبوم الذى تعاون به بأكمله مع الموسيقار طلال في الألحان، ويتكون من ١٠ أغان منها قاضى غرامى، يكفى غياب، عيد ميلاد، المسألة فيها إن، بنام، شهد الحروف، جفن الليل، شمسك غايبة، ياللى أحبك موت، لحظة هواي. 
وتولى كتابة الأغانى نخبة من أهم شعراء العالم العربى نذكر منهم بدر بن عبد المحسن، سعود بن عبدالله، خالد المريخى، يوسف الشطى، فهد بن خالد، ودايم السيف.
ويطرح الفنان أحمد سعد أغنية «بتشرف بيكم»، وهى ديو يجمعه بمغنى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.
كما تطرح المطربة سمر أحدث كليباتها المصورة بعنوان "الدلع الحلو" أول أيام عيد الفطر المبارك، وستطرح الكليب على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وأيضا على المنصات الإلكترونية وجميع محطات الراديو.
أغنية "الدلع الحلو" كلمات أحمد شكرى وألحان مصطفى شكرى وتوزيع موسيقى مونتى وهندسة صوتية ياسر أنور وقام باخراجها اللبنانى اليو الشايب وتم تصويرها في لبنان في مارس الماضى بعد انتهاء سمر من تصوير أغنيتها الناجحة "بنت الأصول" التى عرضت على الفضائيات وعلى اليوتيوب وحققت نسبة مشاهدة كبيرة وقد قام بإخراجها أيضا اليو الشايب.
وتم تصوير الأغنيتين في بيروت قبل ظهور أزمة الكورونا، ومن ناحية أخرى تستعد سمر لتقديم مفاجآت فنية جديدة خلال موسم الصيف المقبل.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟