رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل بـ"100 وش"

السبت 23/مايو/2020 - 10:44 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "بـ 100 وش" للنجمة نيللي كريم وآسر ياسين، أحداثا كثيرة، نرصد أبرزها في السطور القادمة.
بدأت الحلقة بتنفيذ عملية باسم الأمير (لؤي عمران)، بعدما انتحل سباعي (شريف الدسوقي) ورضوى (زينب غريب) شخصيات الورثة بالتعاون مع سكر (نيللى كريم)، للحصول على 800 مليون جنيه، وبالفعل نجحت العملية.
وقامت العصابة بتحويل الأموال إلى أسامة عطوة، لتحويلها إلى سويسرا. بينما قامت مباحث الأموال العامة بالتحقيق مع نجلاء (دنيا ماهر)، حتى اعترفت على باقي أفراد العصابة.
في حين تزوج حمادة (إسلام إبراهيم) نادية، شقيقة سكر، أثناء ركوب العصابة الطائرة المتجه إلى سويسرا، حتى تفاجأ عمر (آسر ياسين)، بعدم وجود فتحى (مصطفى درويش)، الذي قام بخيانة العصابة مع أسامة عطوة، والحصول على 300 مليون جنيه.
كما قامت الشرطة بالقبض على سامح (محمد عبد العظيم) أثناء هروبه إلى بلد أفريقية. وانتهت الحلقة على هروب العصابة إلى سويسرا، ولكن بدون أموال مما دفعهم إلى العمل بشوارع البلاد.
مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟