رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد اعترافات جومانا مراد.."خيانة عهد" تريند بالحلقة الـ 29

السبت 23/مايو/2020 - 01:46 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
أشعلت النجمة جومانا مراد، مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، وذلك بعد عرض الحلقة رقم 29 من مسلسل «خيانة عهد»، وتصدر اسم العمل الدرامي التريند على موقع التدوينات القصيرة تويتر.
وظهر أداء جومانا مراد «شيرين»، واقعيًا ومؤثرًا، في مشهد درامي مأساوي وهي تبكي وتتألم، بعد أن نصبت يسرا «عهد»، لها فخًا بأن يتم وضع السم لها في جرعة الهيروين، مما جعلها تظن أنها تحتضر من شدة الوجع الذي شعرت به.
وكشفت عهد لشيرين أنها لن تموت، وأن المواد التي تم وضعها بجرعة الهيروين، ستجعلها تتعذب فقط لبعض الوقت ثم سيزول مفعولها، وذلك بعد أن قامت بالحصول على اعترافات صريحة منها بكل جرائمها.. لتقرر الثانية أن تقتل الأولى بطعنها بالسكين، قبل أن يسجل بيومي فؤاد «منعم»، دخولًا مفاجئًا، ويتلقى الضربة بدلًا من يسرا، ليفديها ويلقى مصرعه.
وظلت جومانا مراد، تصرخ وتنوح بعد مقتل بيومي فؤاد، وذلك لأنها لم تقصد قتله، حيث شعرت بذهول من شدة الصدمة، مما جعلها حتى لا تستطيع الوقوف على قدميها.
مسلسل «خيانة عهد» بطولة يسرا، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج سينرجي والعدل جروب.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟