رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نجوم الكرة والرياضة يدعمون ترشح محمد الغزاوي في انتخابات الجبلاية

السبت 23/مايو/2020 - 01:39 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
أطلق العديد من نجوم الكرة والرياضة حملات تأييد لترشح محمد الغزاوى عضو مجلس إدارة الأهلي السابق في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على الرغم من أنه لم يحسم قراره النهائى بشأن خوض الانتخابات من عدمه، والسبب هو انتخابات النادى الأهلي المتبقي عليها عام ونصف العام تقريبا.
وأعلن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق الإعلامى سيف زاهر كامل دعمه التام إلى محمد الغزاوى، مؤكدا أنه واحد من الكوادر الرياضية التى تتمتع بخبرات عريضة وسيكون إضافة قوية لمنظومة إدارة الكرة المصرية.
كما أعلن عميد لاعبى العالم، قائد منتخبنا الوطنى السابق، النجم أحمد حسن، دعمه وتأييده لترشح الغزاوى في انتخابات اتحاد الكرة لاسيما وأنه واجهة مشرفة وسيقدم الجديد في إدارة الكرة المصرية.
وقال المدير التنفيذى للجنة الأوليمبية ممدوح الششتاوى، إن محمد الغزاوى هو صاحب خبرة كبيرة في مجال الرياضة وجميعنا نتمنى له كل التوفيق في خدمة الكرة المصرية في المرحلة المقبلة.
وعلى الرغم من الدعم الذى يلقاه الغزاوى داخل الوسط الرياضى ومن كبار نجوم الكرة يرتبط بصداقات وطيدة معهم وجميعهم وعد بالمساندة له في انتخابات اتحاد الكرة إلا أنه لم يحسم قراره بل ويسير نحو انتخابات النادى الأهلي والمنتظر أن تشهد خريطتها ومعها قائمة المجلس الحالى مفاجأت مدوية خلال الفترة المقبلة في العديد من المقاعد سواء فوق أو تحت 35 عاما وأن كان محمد الجارحى هو الوحيد المستمر تحت 35 عاما بينما مصير محمد سراج ومهند مجدى غير معلوم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟